01/07/2022 لغة القهوة

تصميم ديكور مقهى هو كلمة السر للنجاح

تصميم ديكور كوفي شوب يختلف عن أي مشروع أخر , فنحن نتحدث عن مشروع يتسم بالرقي والشغف . اضافة للهوية المبتكرة التي من خلالها تصنع لك بصمة خاصة في عالم المقاهي .

المقهى .. عنوان المكان

للمقاهي سحرٌ خاص، فهي المكان الذي يجمع الأصدقاء وتدور فيه الأحاديث الشيقة. وهي أيضًا حيث تُعقد لقاءات العمل الودية، بعيدًا عن أجواء المكاتب الرسمية، وهي راحة النفس للمبدعين لتوليد الأفكار الخلّاقة. ربما لا يدرك الكثيرون أهمية تصميم مقهى كوفي شوب كأحد العوامل الرئيسية لنجاحه. رغم أننا كثيرًا ما نرى مقاهي كوفي شوب في أماكن مميزة وتقدم خدمة رائعة مع طاقم عمل ودود ومهذب. وبالرغم من كل ذلك نقرر ببساطة أننا لن نعود إلى تلك المحلات مرةً أخرى. ويكمن السر في الأجواء التي توفرها تلك المقاهي لزوارها. فأنت لا تستطيع قضاء ساعات من يومك في مكان لا يبعث على الراحة النفسية.

ديكور كوفي شوب
إنشاء مقهى

وبالإضافة إلى أهمية الديكورات في ألا تكون المقاهي منفرة أو طاردة للزوار، فإن لها دورًا آخر لا يقل أهمية. هذا الدور يتلخص في كلمة واحدة: التميُّز. كثيرًا ما نرى ديكورات محلات كوفي شوب هي نسخة مكررة من بعضها البعض وهذا يفقدها نقطة قوة هامة. في أي مجال تحرص الأسماء التجارية الرائدة على تقديم شعار فريد وهوية مميزة. ولا يختلف الحال في عالم المقاهي. حيث أن أي مقهى يريد أن يصنع لنفسه مكانة بارزة يجب أن يحرص على أن يكون له علامة تجارية مميزة. كما ينبغي أن تتوافق التصميمات الداخلية له مع علامته التجارية وأن تستلهم روح الاسم والعلامة التجارية.

كيف نختار تصميمات ديكور كوفي شوب؟

حينما يتعلق الأمر باختيار التصميم الأنسب والأفضل لمشروعك فإن هناك مجموعة من العوامل الأساسية التي ينبغي أخذها في الاعتبار. قبل أي شيء ينبغي التركيز على الاسم والعلامة التجارية لاستلهام المعنى واستحضار المضمون الذي تريد التعبير عنه. وهنا تتجلى موهبة مصممي ديكورات محلات كوفي شوب، فليست المسألة مجرد تقديم تصميم جميل ومميز. وإنما يجب أن يكون هذا التصميم متوافقًا مع هوية المشروع ومع الجمهور المستهدف. ومن بين النقاط الأخرى التي يجب التركيز عليها والتي تتحدد أيضًا بدرجة كبيرة بحسب هوية المقهى ما يلي:

  • تحديد الطراز المناسب: تتنوع الطرز المستخدمة ما بين الطرز العصرية الحديثة والطرز الكلاسيكية. يتم تحديد الطراز المناسب بناءً على هوية المشروع وكذلك حسب نوعية الجمهور والفئة العمرية المستهدفة.
  • اختيار الألوان المناسبة: تناسق وتباين الألوان ما بين الجدران والأثاث والمقاعد والأرضية والسقف هي من أهم العوامل في أي تصميم كوفي شوب داخلي.
  • جودة المواد المستخدمة: ولها أهمية كبيرة في توفير الراحة للجمهور سواء راحة الجلسات لفترات طويلة أو الراحة البصرية والاستمتاع والشعور بالفخامة والرقي.
  • الإضاءة والمؤثرات: وهي من العناصر الهامة في تكوين الجو النفسي الذي يمنحه المكان لزواره والذي يكون عاملًا أساسيًا في مدى شعورهم بالارتياح ورغبتهم في البقاء لفترة طويلة والعودة مجددًا.

عرض سعر مباشر ( أون لاين )

أهمية الاستعانة بمصمم ديكور كوفي شوب محترف

كما ذكرنا لا يمكن إغفال أهمية التصميم الداخلي كأحد العوامل الرئيسية التي يتوقف عليها نجاح أي مشروع مقهى. إلا أن البعض لا يدرك أهمية هذا الأمر إلا متأخرًا. ولهذا السبب نجد الكثير من المقاهي الجديدة تقوم بتغيير تصميماتها الداخلية بعد فترة وجيزة من افتتاحها. لأنهم استعانوا في البداية بمصمم ديكور مقاهي ليس على المستوى المطلوب. هذا بالتأكيد يضيِّع عليهم الكثير من الوقت والمال كما أنه يفقدهم ميزة الانطباع الأول لدى عملائهم. نحن في لغة القهوة نقدم خدمة التصميمات الداخلية للمقاهي بأعلى مستوى من الاحترافية والإبداع. نسير معك خطوة بخطوة حتى الوصول إلى الصورة التي في خيالك لمشروع الأحلام.
هل لديك تصور لمشروع مقهى جديد أو تريد إعادة تحديث مشروع حالي؟ هل تفكر في إنشاء كوفي شوب ولكنك لا تعرف من أين تبدأ؟

أعضاء لغة القهوة يمكنهم الحصول على عرض سعر مباشر بقيمة تصميم المقهى بناء على المساحة المقدمة مع خصم خاص وخدمة تصميم الهوية مجاناً

ديكور كوفي شوب 2022